we are now

بحث هذه المدونة الإلكترونية

من أنا

صورتي
جمهورية قفلستان العظمى
كنت مسلمة نقية تقية رأسية وأفقية على رأي الرسول مش فاهم ثم دخلني الشك فبحثت وصدمت.. خرجت من الدين غير مأسوف علي ولأن يهدي العقل بي شخصا واحدا خير لي من حمر النعم .. التي لا تعجبني أصلا

هات يدك

تعال إلى حيث الإنعتاق من ربقة العبودية ووطأة الجهل.. تعال إلى الحرية ..


السبت، 6 مارس 2010

أبوس xxx يالله .....!!

ياخي بحثتُ في كل مكان عن الله فلم اجد احسن من ربني الله فهو فعلا مثل السمكه مأكول مذموم تصور ان خلق الانسان ليعبده فشل خلق الشيطان تمرد عليه خلق الطير الصافات والجبال اوتادا ولم يسجد له اي شي . خلق السماء واضطر ان يمسكها حتى لا تقع عليكم بعد ما قشط عنها الارض حيث كانا رتقا ففتقها الارض هوت ولكن هو اسرع وامسك السماء
وهاهو يرتل الايات البينات ويكتبها بالقلم العريض ويخطها بالخط الكوفي المبين ويجعلها على ياقوته من اكبر الياقوتات الحمراء وهذه الياقوت يضعها على اقرب ملاك ملاك لطيف خفيف جميل مقرب جدا الى عرش الله وهذا الملاك يحمل اللوح المحفوظ او الياقوته في حفره عميقه في جبهته وباقي الحكايه تعرفوها .ومع ذلك تتمردت الآيات على الله كاتبهن .
وحتى لانتهم كل الآيات في القران ويحدث صخب في الموضوع نقول اسماء الآيات بالاسماء اللوتي تمردن على الله
هذه الايات والمصيبه منهن سوره كامله تصوره سوره كامله تمردت على الله ربني .. هذا ربني ..ورب النعناع عاصر الخروع ومذوبني ذوب . اولا تشير اصابع الاتهام الى آيـة الكرس على انها مطاطيه ومتمرده على الله
:- الآيـــة ثانيه هي التي هي يشهد فيها الله سلامه ويعتنق الدين الحنيف ويقول اشهد الا اله الا انا والملائكه . ومحمد رسولي وعلى وفاطمه امامي والحسن والبحسين وابو بكر وعمر احفادي واصحاب رسولي صدق الله العلي العظيم
:- ثالثا وهي مصيبه المصائب انها سوره الفاتحه.وانا كل عمري اقول ان سورة الفاتحه سوره مؤدبه وبنت اصول طلعت واحده لاتربيه ولا اخلاق ولا ذوق فكيف تتمرد على امر الله ومشيئته وتقفز من اللوح المحفوظ تلتصق بالعرش المجيد وترفض النزول الى سيدنا ابو القاسم محمد شفيع الامه والشعب الافغاني ونصف ملة كشمير
والله والله وما لكم علي يمين الا اؤدب سوره الفاتحه بالقندره لتغير اخلاقها امام الله وروسوله . فانا رجل عجوز وليس لي اعصاب اسيطر عليها امام من يهن الله ورسوله من الايات البينات
حين قفزت الفاتح من اللوح مثل المطاط وتوجهت بقفزتها الى خشب العرش اتصقت بشده وبقوه منقطعة النظير يانظير ياأنتً قفزت ورائها آيه الكرسي الهزاز واللتصقت بالعرش ايضا ثم قفزت ايه الشهاده شهاده على ان الله اعتناق الاسلام
وتنبه الملاك الذي يحمل اللوح على جبينه فانزل قبعته على عينيه حتى لا تطفر ايات وسور القران ويرفضن النزول على سيد ولد عدنان ابو القاسم محمد صلواتي عليه وسلامي
وهن ملتصقات بالعرش .. تصور يامسلم معي المصيبه ايات الله يبكين دم ويرفضن ان يدخلن الى قران محمد ابو القاسم
ياصحابنا تصورو المأساة هذه الايات... الآيات والسورتبكي بصوت عالي وهي تشد نفسها الى العرش العظيم ومن جهة اخرى جبرائيل عليه الصلاة والسلام يسحبهن من الخلف . يسحب ويصرخ بهن ان رسول الله ابو القاسم محمد عليه افضل واحس الصلاة والصيام عليه ينتظر ياجماعه .
كانت سوره الفاتحه تصرخ به وتتوجه الى رب الكون وهو على عرشه واقف يبدو محتار او انا رأيته هاكذا لن اكن متأكد
:- اني يالله لا أرغب ان يقرءوننا في افغانستان لان الوضع الامني هناك غير مستقر والحمد لله وكله بفضلك يالله وبقدرتك
اننا لانريد ان نهان على باب المندب بالقرصنه نحن لانريد ان يفجرنا طالباني تافه في بار حرم الله فيه شرب الخمر . ارجو ك يالله .. ابوس طيزك الاف ..مره ابوس طيزك يالله .. لاتنزلنا على محمد وال محمد ولا على امته
قالت كل ما سبق سورة الفاتحه في اول من سحب مطاط ملابس الداخليه لله جل جلاله وقبلت طيزه لهذا سميت ام الكتاب
واردفت آية الكرسي عليها السلام:
:- والله يالله ماقصدنا هذا ولكن انا ايضا اخاف ثم لا اتحمل ان يقرائني اليابانيون بالياباني وكيف يالله سيتصين الصينيون آياتي البينات ابوس طيزك يالله اتركني اعيش ملتصقه على العرش العظيم
صاحت آية الكرسي وهي تشد نفسها بقوه على العرش بصوت يتفطر له قلب المجرم وقلب الكافر وهي تترجى الله ان تضل ملتصقه الى يوم الدين على خشب العرش المبين .. صاحت وانا ايضا ابوس طيزك يالله . ابوس طيزك يالله اتركنا هنا
ارجوك يالله ثم ارجوك.. احلفك بروح ابوك يالله واحلفك بروح امك الطاهره التي احصنت فرجها ان لاتنزلنا على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
حتى تمنت سورة الفاتحه عليها السلام ان يكون لها مسامير في آياتها البينات لتضمن استقرارها على خشيب العرش المجيد
كما تمنت آية الكرسي ان تكون لها افضل( الغره) لتكون صناعه كوريه وكوري شمالي المهم ان تبقى ملتصقه الى الواح العرش المجيد ايضا ( الغره ) ماده لصقه للخشب لمن لا يعرف ان العرش مصنوع من خشب الصان وليس من لحم الضان على وزن صان
وتمنت أيه الملك او الشهاده ان تموت عطشا وجوعا وتبقى ان تبوس طيز الله مدى الحياة على ان تنزل الى اشرف المرسلين واشرف واحد على البريه محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين من رجز الله وشيطانه الرجيم
لم يتحمل الله هذه المهزله.. ابو القاسم محمد ينتظر الايات والسور وهن يلتصقن بالعرش يرفضن النزول وجبرائيل محتار بين حانه وبانه وقف الله كان عصبي بعض الشي هذا ماقال لنا بعض النقاد لاني شخصيا لم ارى اي شي وقف وهو يسحب الى الاعلى ملابسه الداخليه على طيزه ويفرك وقيل كان يمسح مواقع والاماكن التي باستها قبلتها الآيات والسور بيده الكريمه الغير مغلوله ويصيحن بهن
:- خلض ياعمي خلص .. هناك انفلونزا القنادر .وانتن تبوسن طيزي والعدوى سريعه هذه الايام . من عصبية الله نسى اي انفلونزا تعم الان على الارض بدل السلام والمجد في العلالي وهلليويا. وافضل الصلاة والسلام على سيد الانام محمد وال بيته الكرام
كان يصرخ بكل قوته في وجوه السور والايات
:- حلو عن طيزي بقى ينعل ابو الي كتبكم ولي مسحكم يلعن ابوكن واقسم بمواقع النجوم لنسخكم نسخا عظيم
( الله .. ربني طلع شامي ) من جماعه( شهاب الديمشقي والقبطان وكثير من الاحبه الذين غادرونا )الله يذكرهم بالخيرويرحمهم برحمته الواسسسعه ( حلو.. يعني بالعربي الفصيح ) ارحلو انزلو على محمد غادرو اماكنكن اسقطو هذه كله مختصر في كلمه واحده بالشامي يعني حلو المشكله لن اعرف التشكيل لكلمة حلو )
ولازال الله يهذي ويعربد على الايات الواتي يرفضن النزول :- بنات الكلب الاترى كيف ان العرش متهري واخشابه بها رطوبه هو انا ناقصني آيات يلتصقن بالعرش الا ترين قناديل الشهداء والشمس وعصافير وحور عين واولاد سعودين لا ينزفون ماذا يتحمل العرش ليتحمل رطوبه انهار العسل لو انهار الخمر .حلو عني
واخيرا انتصر الله ومكر عليهن وقال لهن من يقراءكن في طيز الصلاة اغفر له واسمعه له واجعله اكبر تاجر بالصحراء واعصمه من كل شي .من البرغوث والنمش . لنكن صريحين الله لم يقل لهن طيز الصلاة بل قال دبر والدبر اتصور انه المؤخره والمؤخره تعني الـ.... وانتهى العلم
نزلت الايات المطاطيه على الرسول ولكن ابن عباس اخبر عثمان ان الفاتحه ليس من القران لانها ليس من المطاطيات
عن عمنا علي اخو طالب قال قال الرسول ان سورة الفاتحه التي نزلت والنبي قان يتبرز وايه الكرسي واية الملك اللتصقن بالعرش ورفضن النزوووووول ومن مكانتهن الرفيعه اي مكانة هذه الايات كانت بدون حجاب يعني( ما لابسات اشاط ) ولكن الحجاب ليس المقصود به(( الاشاط... ياشاط )) بل هو ستار او ستر بين الايات وبين الله
والكذاب نشاءلله يقصف عمره ياريت
هاكذا بنيت الاديان على تفاهات وخرافات حتى لن تصل الى اقل من المعقول كيف لآيات تلتصق بالعرش وترفض النزول
هل من المعقول ان تصدق كل هذه السخافات هل من الممكن ان يكون التاريخ وعلم الذي يملئ بطون الكتب الاسلاميه ماهي الا سذاجه فارغه تافهه ..........
اريدو :-
وانا ايضا ابوس طيزك يالله.....................ان تأخذ عنا قرأنك واسلامك ومسلمينك واتركنا نعيش بسلام


اللادينيون العرب بقلم أريدو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق